استقبل معالي وزير التنمية الحيوانية السيد ابراهيم فال ولد محمد لمين صباح اليوم الخميس، بمكتبه في نواكشوط سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد لي بيجن.
وتناول اللقاء سبل تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين٫ وتبادل التجارب في قطاع التنمية الحيوانية لأجل عصرنة وتحديث هذا القطاع في بلادنا.