AMI

توزيع 15 طنا من الأسماك عالية الجودة على المتضررين من السيول في كيهيدي

كيهيدي

أعطى والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب اليوم الاثنين إشارة انطلاق عملية التوزيع المجاني لكميات معتبرة من الأسماك لصالح المتضررين من الأمطار الأخيرة .

و شهد الخزان الرئيسي للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بحي “التنزاه ” بمدينة كيهيدي انطلاق عملية توزيع 15 طنا من الأسماك على المتضررين في أحياء وندامه و تولدى و مدينه و الكبه .

و أكد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه العملية تأتي سعيا من قطاع الصيد و الاقتصاد البحري لمساعدة المواطنين عقب تأثيرات السيول و الأمطار الغزيرة على المدينة .

و أضاف أن هذه التدخلات القطاعية تأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي وجه منذ اللحظات الأولى بأن جميع وسائل و إمكانيات قطاعات الدولة يجب أن تسخر من أجل رفع هذا التحدي و مساعدة السكان ماديا و معنويا .

و أشار إلى أن مدينة كيهيدي تحولت إلى ورشة عمل كبرى لفتح قنوات صرف للمياه و شفط مخلفات الأمطار عن بعض الشوارع الرئيسية و المنازل المتضررة بالاضافة إلى تقديم المساعدات الغذائية و كل أنواع الدعم ليشعر الجميع بالاطمئنان لقرب الدولة منهم .

و بدوره أوضح مدير التوزيع و اللوجستيك في الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك السيد ديدي ولد امحمد أن الشركة بادرت للمساعدة بكميات معتبرة من الأسماك ذات الجودة العالية وقوفا مع سكان كيهيدي و تنفيذا لسياسات الدولة في مجال دعم السكان و خاصة في ظل تداعيات موسم الأمطار .

و جرت وقائع إطلاق عمليات التوزيع بحضور المندوب العام للأمن المدني و تسيير الأزمات اللواء ختار ولد محمد امبارك وحاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار و عمدة بلديتها السيد طاهرا برادجي و السلطات العسكرية والامنية في الولاية .

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد