AMI

المترشح اسلمو ولد المصطفى يتعهد بانتهاج سياسة لتقوية العملة الوطنية وتنمية الاقتصاد

دعا المترشح لرئاسيات مارس 2007 ،السيد اسلمو ولد المصطفى خلال مهرجان نظمه الليلة البارحة في اطار، سكان المدينة الى التصويت له يوم الاحد المقبل، واعدا اياهم بنهج سياسة اقتصادية تنعكس ايجابا على الحالة المعيشية للمواطنين بشكل عام من خلال دعم ميزانية الدولة وتقوية العملة الوطنية وتصنيع الخامات قبل تصديرها الى الخارج وتقوية الناتج المحلي والقضاء على البطالة وتوفير السكن للمواطن عن طريق بناء وحدات سكنية بقروض ميسرة وطويلة الأجل للمساهمة في القضاء على السكن العشوائي والحد من ظاهرة احياء الانتظار ومساكن الصفيح واعطاء المدن الموريتانية المظهر اللائق بها.
وتعهد السيد اسلمو ولد المصطفى أنه سيعمل في حالة فوزه على نهج استراتيجية جديدة في المجال الصحي تعمل على توفير مستشفيات في جميع عواصم الولايات وتجهيزها بكافة المعدات والتجهيزات اللازمة وفرض رقابة صارمة على الأدوية ومصادرها وبتطبيق قانون اجبارية التعليم وفتح كليات في جميع الولايات وزيادة المنح وتعميمها على كل الطلاب واعطاء المحاظر والمساجد دورها الريادي في مجال التعليم.
وأوضح السيد اسلمو ولد المصطى أنه سينتهج سياسة خارجية نشطة تعمل على ربط البلد بمحيطه الخارجي ومؤازرة الشعبين الفلسطيني والعراقي ووضع حل لمشكلة الصحراء بايجاد حل يرضي الطرفين .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد