AMI

اختتام ورشة المصادقة على استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك في كيدي ماغه

اختتمت زوال اليوم الأحد بفندق وغادو بسيليبابي أعمال ورشة المصادقة على استراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك في ولاية كيدي ماغه المنظمة من طرف وزارة الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية.

وثمن المشاركون في أعمال هذه الورشة محاورها الأساسية ذات الصلة بالاقتصاد والثقافة والسياحة والجانب الاجتماعي وكذلك الحكامة الرشيدة.

وعلى هامش اختتام الورشة استلم رئيس جهة كيدي ماغه السيد عيسى كوليبالي رفقة منتخبي الولاية مساعدات فنية مقدمة من طرف رابطة مهاجري كيدي ماغه لصالح سكان الولاية.

وقال رئيس الجهة في كلمة له بالمناسبة إن هذه المواد التي قدمتها رابطة مهاجري كيدي ماغه تأتي دعما لاستراتيجية النمو المتسارع والرفاه المشترك في الولاية.

وقال إن المساعدات الفنية الموجهة لساكنة الولاية تعبر عن الجزء المرئي لتدخلات رابطة مهاجري كيدي ماغه في حين يتمثل جانب تدخلاتها غير المرئية في المساعدات اليومية للأسر، معربا عن تشكراته للرابطة ومؤكدا في الوقت ذاته أن هذه المساعدات ستجد طريقها لصالح سكان الولاية الأكثر ضعفا والأكثر حاجة للمساعدة.

يجدر التذكر بأن أعمال هذه الورشة استمرت يومين تخللتهما عروض عن أهم محاور وغايات هذه الاستراتيجية شاركت فيها السلطات الإدارية والمنتخبين وأطر الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد