AMI

انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا على مستوى داخلت نواذيبو

أشرف والي داخلت نواذيبو، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، اليوم الجمعة في مدينة نواذيبو، على انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا.

وتستهدف هذه الحملة، التي انطلقت من ميناء خليج الراحة، كافة أحياء المدينة، إضافة إلى الإدارات والأسواق والأماكن العمومية.

وأكد السيد الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه الحملة التي تعتبر السابعة ضد فيروس كورونا، تتزامن مع انطلاق أنشطة الصيد التقليدي في نواذيبو، التي تشهد في العادة إقبالا كبيرا من المواطنين، مشددا على ضرورة تحسيس كافة مرتادي الميناء حول أهمية الوقاية من فيروس كورونا.

وحث المواطنين على توخي الحذر والأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية كوضع الكمامة والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين بالماء والصابون، خاصة في هذه الأيام التي تشهد فيها المدينة حركة اقتصادية معتبرة على مستوى الأسواق بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك وانطلاق الأنشطة المرتبطة بالصيد.

جرى انطلاق الحملة بحضور حاكم مقاطعة نواذيبو، السيد سيد أحمد احويبيب، والمدير العام لمؤسسة ميناء خليج الراحة، السيد الطالب ولد سيد أحمد، والعمدة المساعد لبلدية نواذيبو، وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد