AMI

وزير البترول يوقع اتفاقيتين لتطوير مشروعي الهيدروجين الأخضر

تم صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط على هامش ندوة حول ستراتيجيات الطاقة و المعادن توقيع اتفاقيين حول تطوير مشروعي الهيدروجين الأخضر امان ونور، وهي الاتفاقية التي ستمنح فترة تسعة أشهر زائدة لكل من شركتي cwpو شاريوت.

و وقع معالي وزير البترول والمعادن والطاقة، السيد عبد السلام محمد صالح، الاتفاقية الأولى مع المدير التنفيذي لشركة cwp، و الثانية مع السيد مارك المدير التنفيذي لشركة شاريوت السيد آدونيس بوروليس.

كما أشرف معالي الوزير، على توقيع اتفاق بين شركة اسنيم و ٱرسول ميتال، يهدف إلى دراسة جدوائية وحدة تكوير بحجم 2.5 مليون طن لإنتاج الفولاذ الأخضر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد