AMI

جامعة العلوم الإسلامية بلعيون تنظم أسبوع العطاء التطوعي

نظمت عمادة الدراسات العليا بجامعة العلوم الإسلامية في لعيون اليوم الثلاثاء اسبوعا للعطاء التطوعي الثاني لطلاب الماستر في الداخل وفي الخارج” بالإضافة إلى تنظيم ندوة علمية تتناول دور الجامعات في ترسيخ ثقافة التطوع وقيم البر والإحسان وتعزيز التكامل الاجتماعي.

ودعا رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور محمدو لمرابط أجيد بالمناسبة إلى إستقطاب الطلاب والطالبات للعمل التطوعي كقيمة إنسانية تعكس الولاء والانتماء للوطن والإحساس بالآخرين،.

وحث عمداء الكليات إلى إعداد كوادر طلابية مؤهلة ومدربة على أساليب العمل التطوعي من خلال الممارسة المباشرة والحرص على جعل ذلك أساساً في حياتهم الجامعية، لتنتقل معهم هذه الممارسات بعد تخرجهم إلى ميدان العمل، تجسيدا للجهود التي تبذلها الحكومة الموريتانية بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مجال العمل التطوعي الذي يخدم المواطنين و ينعكس على تنمية موريتانيا و يقوي أواصر القربى و التلاحم بين الجميع.

وحضر انطلاق هذه الفعاليات عمداء الكليات و لفيف من الأساتذة و الباحثين و المثقفين .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد