AMI

القاهرة: وزير الشؤون الخارجية يزور مقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية

قام معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد بزيارة لمقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية حيث كان في استقباله سعادة السفير احمد حمدي الني، الأمين العام للمجلس محاطا بكبار معاونيه.

وشكلت الزيارة فرصة للتعرف على هذه المنظمة العربية واختصاصاتها وآليات عملها، كما تم التباحث حول سبل استفادة بلادنا من هذه المنظمة،

وتطرق الجانبان لاستضافة بلادنا للدورة العادية 113 لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التي ستحتضنها انواكشوط خلال الفترة من 27-23 مايو القادم، في اطار استعداد بلادنا لاستضافة الدورة الخامسة للقمة العربية الاقتصادية والاجتماعية التي ستنعقد في العاصمة انواكشوط مطلع العام القادم.

ورافق معالي الوزير خلال الزيارة كل من سعادة السيد سيد محمد محمد عبد الله، سفيرنا في مصر ومندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية؛ وسعادة السيد الشيخ سيد أحمد محمد السالك، السفير مدير جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي بالوزارة وعدد من المستشارين بالسفارة الموريتانية في القاهرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد