AMI

بحث تعزيز التعاون بين السلطة العليا للصحافة والمجلس السنغالي لتنظيم الاتصال السمعي البصري

احتضن مقر السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية في نواكشوط، أمس الاثنين جلسة عمل بين وفد من السلطة برئاسة رئيسها السيد الحسين ولد مدو، ووفد من المجلس الوطني لتنظيم الاتصال السمعي البصري السنغالي برئاسة رئيسه السيد بابكر ديان، الذي يقوم حاليا بزيارة صداقة وعمل لبلادنا.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء، أهم الاشكالات المطروحة في ميدان التنظيم الإعلامي وسبل تطوير التعاون الثنائي والإقليمي والدولي في مجال الضبط.

واعتبر رئيس السلطة أن الزيارة تمثل تجسيدا لحجم العلاقات التاريخية بين البلدين وهيئات التنظيم الإعلامي بهما وإرادتهما المشتركة في رفع مستويات التعاون.

من جهته ثمن رئيس المجلس العلاقات الثنائية، مبرزا التحديات التي تواجه التنظيم الإعلامي علي مستويات متعددة وأهمية تنسيق الجهود لمواجهة وكسب تلك الرهانات ولترقية العلاقات المشتركة في مجالات التبادل والضبط والتكوين.

وعقد الوفد السنغالي اجتماعا مع مجلس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، كما تفقد أقسام السلطة العليا، حيث قدمت له شروح حول آليات الرصد بمركز المتابعة وفنيات تنظيم تقارير التعددية التي تعدها السلطة.

نشير إلى أن الوفد السنغالي يضم الأمينة التنفيذية للمجلس الوطني السنغالي لتنظيم الاتصال السمعي البصري للمجلس السيدة ماري انجاي نكوم، والمدير ماتار صال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد