AMI

وزير الأوقاف المصري يشيد بالأهداف التي يسعى إليها المؤتمر الإفريقي لتعزيز السلم

أشاد معالي وزير الأوقاف بجمهورية مصر العربية، السيد محمد مختار جمعه، بتنظيم المؤتمر الإفريقي لتعزيز السلم، الذي احتضنته مدينة انواكشوط اليوم الثلاثاء.

وثمن في مداخلته خلال حفل افتتاح هذا المؤتمر المضامين والأهداف التي يسعى لها هذا المؤتمر من سلام وإخاء وعدالة.

وأشار إلى أن السلام غاية إنسانية يسعي لها كل شخص، مبينا أن الدين الإسلامي دين السلام تحيته السلام ونبيه نبي الرحمة والسلام.

وبين أن السلام خيار الشجعان ولا يعني الانهزام ولا الضعف، مؤكدا على ضرورة خلق الظروف المناسبة للسلام والأمن والاستقرار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد