AMI

وزيرة الشؤون الاجتماعية تجري مباحثات مع السفير الصيني

أجرت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا اليوم الثلاثاء بمكتبها في انواكشوط مباحثات مع سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد لي باي جون.

وقد تم خلال اللقاء التباحث حول علاقات التعاون القائمة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، خاصة في المجال الاجتماعي.

وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد محمد محمود ولد سيدي يحيى والمستشارة المكلفة بالاتصال السيدة آمنة بنت بلال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد