AMI

موريتانيا تشارك في المنتدى القاري الإفريقي للتبادلات الحرة

تشارك موريتانيا في المنتدى القاري الإفريقي للتبادلات الحرة المقرر انطلاق أشغاله غدا الاثنين في الرباط بالمملكة المغربية.

ويمثل بلادنا في هذا اللقاء وزير التجارة والسياحة السيد سيدي احمد ولد محمد الذي غادر نواكشوط صباح اليوم الأحد متوجها إلى الرباط تلبية لدعوة من اللجنة الاقتصادية الإفريقية بالأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يلقي الوزير خطابا خلال افتتاح هذا المنتدى، كما سيلتقي بوزير التجارة المغربي.

ويرافق الوزير خلال هذا السفر وفد هام من مختلف القطاعات الوزارية المعنية بتنسيق الدعم الحكومي للتطبيق الفعلي لبرنامج المنطقة المذكورة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد