استقبلت وزيرة الزراعة السيد لمينة بنت القطب ولد أمم، اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط سعادة السيد عمران يوار، سفير باكستان المعتمد في موريتانيا.
واستعرض الجانبان خلال الاستقبال أوجه التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيره خاصة في مجال التنمية الزراعية.
و جرى اللقاء بحضورالسيد امم ولد حماه الله مكلف بمهمة ،الأمين العام للوزارة وكالة.