AMI

وزير الدفاع الوطني يتوجه إلى المملكة الاسبانية

غادر السيد جالو ممادو باتيا، وزير الدفاع الوطني نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى المملكة الاسبانية للمشاركة في اجتماع وزراء الدفاع لدول مبادرة 5+5 الدفاعية الذي سيلتئم يومي 10 و11 من الشهر الجاري بمدينة غرناطة الاسبانية.

ويرافق الوزير في هذا السفر وفد من قطاعه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد