عاد السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية أمس الأربعاء إلى نواكشوط قادما من تركيا حيث شارك في الدورة السابعة والعشرين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الاسلامي التي انعقدت في العاصمة التركية اسطنبول من 19 إلى 21 من أكتوبر الجاري.