AMI

وزير الدفاع الوطني يعود إلى نواكشوط قادما من موسكو

عاد معالي وزير الدفاع الوطني السيد حنن ولد سيدي، مساء اليوم الجمعة إلى انواكشوط قادما من العاصمة الروسية موسكو، بعد المشاركة في أعمال الدورة التاسعة من قمة موسكو للأمن الدولي، التي التأمت هناك في الفترة ما بين 21-23 من شهر يونيو الجاري.

وتضمنت أعمال الدورة مناقشة قضايا الاستقرار الاستراتيجي والأمن العالمي والإقليمي، في أوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي وأمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد