بحث معالي وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، السيد عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، اليوم الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا، مع سعادة فوزي يوسف الحنيف، المدير العام و رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتوسيع الشراكة التنموية بين موريتانيا والصندوق العربي.
وجرى اللقاء على هامش أعمال منتدى صندوق أوبك للتنمية، حيث ناقش الجانبان آفاق زيادة تدخلات الصندوق في موريتانيا لدعم البرنامج الاقتصادي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إضافة إلى تسريع تنفيذ المشاريع الممولة من الصندوق في مجالات البنية التحتية والمياه وفك العزلة عن المناطق الريفية.
كما تناول اللقاء تعبئة المزيد من التمويلات ومتابعة التعهدات الدولية لمواكبة الأولويات التنموية للحكومة برئاسة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي، مع التأكيد على تطوير العلاقة نحو شراكة تنموية متكاملة ومستدامة تدعم مرونة الاقتصاد الوطني.