استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الثلاثاء بمكتبه في انواكشوط سعادة السيد لي بيجن، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتانيا.
وخلال اللقاء تطرق الجانبان لعلاقات الصداقة والتعاون العريقة بين البلدين وسبل تعزيزه بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين.
وحضر اللقاء السفير، المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد الحنشي الكتاب، ورئيسة مصلحة، السيدة أم البنين محمد يحظيه، ورئيس قسم بالمديرية السيد آبو جالو.