AMI

وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الصيني

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الثلاثاء بمكتبه في انواكشوط سعادة السيد لي بيجن، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتانيا.

وخلال اللقاء تطرق الجانبان لعلاقات الصداقة والتعاون العريقة بين البلدين وسبل تعزيزه بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين.

وحضر اللقاء السفير، المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد الحنشي الكتاب، ورئيسة مصلحة، السيدة أم البنين محمد يحظيه، ورئيس قسم بالمديرية السيد آبو جالو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد