غادر معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، نواكشوط اليوم الثلاثاء متوجها إلى العاصمة المغربية الرباط، للمشاركة في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5).
ومن المنتظر أن تبحث هذه الدورة، التي تستضيفها المملكة المغربية خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 يونيو الجاري، جملة من القضايا المرتبطة بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجالات النقل والتجهيز والبنية التحتية، إلى جانب استعراض آفاق تطوير الشراكة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يخدم التنمية المستدامة ويعزز التكامل الإقليمي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط.