AMI

وزير البترول يستقبل سفيرة ألمانيا

استقبل معالي وزير البترول والمعادن والطاقة، السيد عبد السلام ولد محمد صالح اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط سعادة سفيرة ألمانيا الاتحادية المعتمدة لدى بلادنا، السيدة كابريلا كليلي.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره خاصة في المهام الموكلة لقطاع البترول والطاقة والمعادن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد