نواكشوط,  12/07/2017  -  نظمت الادارة العامة للشباب بوزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الاربعاء بالمعهد العالي للشباب والرياضة في نواكشوط ورشة تكوينية حول الاستراتيجية الوطنية للشباب والرياضة والترفيه لسنوات 2015 - 2020 لفائدة المندوبين الجهويين وبعض اطر الادارات المركزية في القطاع.

وسيستفيد المشاركون فيها على مدى اربعة أيام من معلومات تساعدهم في نشر وتعميم هذه الاستراتيجية التي قررتها الوزارة لتتنمية وتطوير الشباب والرياضة والترفيه تمشيا مع متطلبات المرحلة التي تعيشها البلاد.

واكد الامين العام لوزارة الشباب والرياضة السيد محمد ولد فال ولد عبدي في كلمة له بالمناسبة ان تنظيم هذه الورشة بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للطفولة (اليونسيف) وبمشاركة من المنظمات والجمعيات الشبابية يكتسي اهمية كبيرة وبعدا إضافيا في مجال تحقيق التنمية والرفاه للمجتمع بصورة عامة والشباب على وجه الخصوص.

واوضح ان الجهود المبذولة من طرف القطاع لتنفيذ هذه الاستراتيجية تتم طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز التي تركز على أن يلعب الشباب دوره في تنمية البلد من خلال المشاركة الفعالة في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

واضاف أن هذا اللقاء يدخل في إطار دعم قدرات الموارد البشرية للوزارة والرفع من مستوى البرمجة والمتابعة والتقييم لدى كل المسؤولين المركزيين والجهويين العاملين في حقل الشباب والرياضة.

ودعا المشاركين في الورشة إلى اكتساب المعارف من المواضيع النظرية والتطبيقية التي سيتلقونها خلال هذه الايام.

جرى افتتاح الورشة بحضور المستشار المكلف بالشباب الدكتور أبيه ولد عبد القادر والمدير العام للشباب السيد المصطفى ولد ينبابه ونا هيرو سي المكلف ببرنامج التعليم في صندوق الامم المتحدة للطفولة بموريتانيا .

آخر تحديث : 12/07/2017 14:50:08

الشعب

آخر عدد : 11260

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية