نواكشوط,  26/05/2017  -  وقعت الامينة العامة لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيدة خديجة بنت بوكه واللواء حمدى بدين مدير الشركة المصرية للثروة السمكية والاحياء المائية ابروتكول تعاون فى مجالات الصيد والتكوين والمنح وادارة تسيير الموانئ والاستثمار والتعاون الاكاديمي .

وسيوفر ابروتكول التعاون هذا 40 منحة لطلاب موريتانيا،اضافة الى 20 تدريبا للتأهيل الفني لاطر موريتانيافى جامعات ومعاهد مصرية الحاملين لشهادات الماجستير والدكتورا مع عشرين منحة للحاصلين الجدد على شهادة الباكلوريا.

وتم توقيع هذا لبروتكول فى نهاية زيارة قامت بها الامينة العامة لجمهورية مصر العربية على رأس وفد من قطاعها وبعضوية سفيرنا فى القاهرة ومندوبنا الدائم لدى الجامعة العربية ودادى ولد هيبه فى الفترة ما بين 19 و 25 مايو الجاري .

وخلال هذه الزيارة قام الوفد الموريتاني بزيارة ميدانية لأهم المنشآت والمؤسسات ذات الصلة بمجالات الزيارة المتواجدة في محافظات القاهرة والاسكندرية وكفر الشيخ وبورسعيد.

وتكون الوفد المصري رفيع المستوى المرافق للوفد الموريتاني من المهندس/ ابراهيم محلب رئيس وزراء مصر السابق والمستشار الحالي لرئيس الجمهورية المكلف بالمشروعات القومية الكبرى ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار واللواء حمدي بدين مدير الشركة المصرية للثروة السمكية والاحياء المائية والعديد من المسؤولين في مختلف المؤسسات الرسمية المصرية التي لها علاقة بمجالات هذه الزيارة ا.
آخر تحديث : 26/05/2017 20:01:11

الشعب

آخر عدد : 11355

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية