استقبل وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط، سفير جمهورية مالي المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد يوب با.
واستعرض اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه خاصة في المجاﻻت المتعلقة بتدخل وزارة الداخلية واللامركزية.