أجرى وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط مباحثات مع وزير اللامركزية والحكامة المحلية في جمهورية بنين السيد برنابى زينسو داسيكلي الذي يزور بلادنا حاليا.
وشملت المباحثات علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تطويرها خاصة في مجالات اختصاص وزارة الداخلية واللامركزية.