AMI

وزير الداخلية يجري مباحثات مع نظيره البنيني

أجرى وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط مباحثات مع وزير اللامركزية والحكامة المحلية في جمهورية بنين السيد برنابى زينسو داسيكلي الذي يزور بلادنا حاليا.

وشملت المباحثات علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تطويرها خاصة في مجالات اختصاص وزارة الداخلية واللامركزية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد