AMI

الوزير الأول يعود إلى نواكشوط

عاد الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف إلى نواكشوط مساء أمس الثلاثاء قادما من الدوحة بعد زيارة لدولة قطر. وقد ترأس خلالها إلى جانب نظيره القطري معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء

تخليد اليوم العربي للغة العربية

في إطار تخليد اليوم العربي للغة العربية والمصادف لفاتح مارس. نظمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالمتحف الوطني في نواكشوط ندوة حول أهمية اللغة العربية والتنوع الثقافي حضرها لفيف من مسؤولي القطاع والمهتمين

باسم رئيس الجمهورية، قائد الأركان الوطنية المساعد يوشح عددا من أفراد الكتيبة رقم 11 التابعة للمنطقة…

وشح قائد الأركان الوطنية المساعد العقيد محمد ولد محمد ازناكي باسم رئيس الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء بمقر قيادة المنطقة العسكرية الأولي في نواذيبو عددا من أفراد الكتيبة رقم 11 التابعة لنفس المنطقة، بوسام

بدء ورشة حول معوقات تربية الابل فى موريتانيا

افتتحت اليوم الثلاثاء بنواكشوط، أعمال الورشة الدولية التى تنظمها وزارة التنمية الريفية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للاغذية والزراعة والتعاون الاسباني حول معوقات تربية الإبل والأمراض التي تصيبها وكذلك

وزير الصحة يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى موريتانيا

استقبل وزير الصحة السيد با حسينو حمادي اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط سعادة عبد الله محمد التكاوي سفير دولة الامارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا. وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل

حالة الطقس ليوم غد الاربعاء

انخفاض طفيف في درجات الحرارة الصباحية سيلاحظ في شمال البلاد. وخلال النهار رياح ضعيفة إلى متوسطة متغيرة من الشمال الغربي إلى الشمال على تيرس الزمور و شمال آدرار يصاحبها إنخفاض في الرؤية بسبب الأتربة على

بلادنا تخلد اليوم العالمي للحماية المدنية

خلدت موريتانيا اليوم الثلاثاء على غرار المجموعة الدولية اليوم العالمي للحماية المدنية والدفاع المدني تحت شعار دور المرأة في الحماية المدنية والدفاع المدني. وتميز تخليد هذا اليوم بتنظيم حفل بمقر الحماية

قائد الأركان الوطنية يوشح باسم رئيس الجمهورية بعض أفراد الجيش الوطني

وشح اللواء محمد ولد الشيخ محمد احمد قائد الأركان الوطنية، باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز صباح اليوم الثلاثاء بمبانى قيادة الأركان الوطنية في نواكشوط، بمناسبة الذكرى الـ 50 لعيد الاستقلال

وزير البترول والطاقة والمعادن يتوجه إلى فرنسا

غادر نواكشوط الليلة البارحة وزير البترول والطاقة والمعادن السيد الطالب ولد عبدي فال متوجها إلي باريس وذلك للمشاركة في القمة الدولية الخامسة حول مبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية. وستنعقد هذه القمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد