رئيس الجمهورية يصل إلى باريس للمشاركة في المؤتمر الدولي لأصدقاء ليبيا
وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز فجر اليوم الخميس إلى باريس للمشاركة في المؤتمر الدولي لأصدقاء ليبيا الذي تحتضنه العاصمة الفرنسية اليوم.
ويشارك في هذا المؤتمر الذي دعا إليه الرئيس الفرنسي