معادن موريتانيا تعلن عن فتح التسجيل للموقع الجديد لمركز معالجة الذهب باصفاريات
أعلنت شركة معادن موريتانيا، أنه في إطار تنفيذ الأيام التشاورية المنعقدة بمدينة ازويرات في نوفمبر 2020، سيتم فتح مركز جديد باصفاريات أمام أصحاب مشاريع معالجة الذهب في المركز القديم.
وأضافت، في بيان تسلمت الوكالة الموريتانية…