رئيسة جهة انواكشوط تستقبل السفيرة الألمانية
استقبلت رئيسة المجلس الجهوي لانواكشوط، السيدة فاطمة عبد المالك، اليوم الأربعاء سعادة السيدة إيزابيل هنين، سفيرة المانيا الإتحادية المعتمدة لدى موريتانيا.
وقد تناول اللقاء بحث السبل الكفيلة بفتح آفاق أرحب للتعاون بين الجانبين في المجالات…