AMI

رئيس الجمهورية يهنئ إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه عرش الامبراطورية

وجه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولدعبد العزيز، برقية التهنئة التالية إلى جلالة الإمبراطور ناروهيتو، إمبراطور اليابان:

“صاحب الجلالة،

يطيب لي بمناسبة اعتلائكم عرش إمبراطورية اليابان، أن أبعث اليكم بتهانينا الحارة وتمنياتنا لجلالتكم بالنجاح في مهامكم السامية و للشعب الياباني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

كما أؤكد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات

التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وتفضلوا، صاحب الجلالة بقبول أسمى آيات التقدير.

محمد ولد عبد العزيز”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد