AMI

رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس السوري

وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، برقية التهنئة التالية إلى صاحب الفخامة السيد بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية:

“صاحب الفخامة والأخ العزيز،

في الوقت الذي تحتفل فيه الجمهورية العربية السورية الشقيقة بعيدها الوطني، يسعدني أن أعبر لكم عن أحر التهانئ وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم، وبالمزيد من الأمن والتقدم والرخاء للشعب السوري الشقيق.

وأود بهذه المناسبة أن أؤكد لكم حرصنا على مواصلة العمل على توطيد علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا الشقيقين.

وتقبلوا، صاحب الفخامة وأخي العزيز، أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد عبد العزيز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد