AMI

الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية يعود من انجامينا

عاد الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا، الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من الجمهورية التشادية، بعد أن مثل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، في أشغال قمة مجموعة دول الساحل والصحراء (س ص)، التي احتضنتها انجامينا في الفترة من 09 إلى 13 ابريل الجاري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد