AMI

المدير العام لوكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر يصل إلى نواكشوط

وصل زوال اليوم السبت إلى نواكشوط السيد يوسف ماهمات
المدير العام لوكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر (آسكنا) في مستهل زيارة عمل لبلادنا تدوم يومين.
وتهدف هذه الزيارة حسب السيد حمود ولد لخديم، ممثل وكالة أمن الملاحة الجوية في إفريقيا ومدغشقر في نواكشوط”إلى تبادل المعلومات والتشاور مع السلطات الموريتانية خاصة بشأن المجلس الطارئ للوكالة المقرر انعقاده في الفترة ما بين 13 و18 دجمبر الجاري في العاصمة الغابونية (ليبريفيل).
وأشار نفس المصدر إلى أن آسكنا تضم في عضويتها بالإضافة إلى موريتانيا العضو المؤسس وفرنسا16 دولة افريقية وتوظف حاليا6000 شخص من بينها 298 موريتانيا يعملون في ممثليتها في نواكشوط.
وتقدم هذه الهيئة التي يعود تاريخ إنشائها إلى 1959 ويوجد مقرها بالعاصمة السنغالية(دكار) جملة من الخدمات للدول الأعضاء، تتعلق بأمن الملاحة الجوية وتبادل الرسائل ذات الصلة وتكوين الأطر في الدول المعنية بالإضافة إلى كونها ذات استقلال مالي”.
وكان في استقبال المدير العام لآسكنا السيد محمد الحافظ ولد هيبة، مستشار وزير النقل، الأمين العام وكالة ومحمد ولد لبات،المدير العام لإدارة الطيران المدني وممثل آسكنا في نواكشوط السيد حمود ولد لخديم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد