AMI

افتتاح دورتين تدريبيتين لصالح أعضاء مجلس ادارة ومدربي الاولمبياد الخاص الموريتاني

بدأت صباح اليوم الجمعة في الملعب الاولومبي بانواكشوط أعمال دورتين تدريبيتين لصالح أعضاء مجلس إدارة ومدربي الاولمبياد الخاص الموريتاني.
وينظم هذا اللقاء الذي يدوم أربعة أيام من طرف وزارة الشباب والرياضة.
وأوضح السيد جدو ولد الناجي ولد منابه الامين العام لوزارة الشباب والرياضة في كلمة له بالمناسبة أن رياضة ذوي الاعاقات الذهنية تحظى باهتمام خاص من لدن القطاع المكلف بالشباب والرياضة.
وقال إن هذا الاهتمام انعكس بشكل واضح في النتائج المشرفة التي حققها الاولمبياد الخاص الموريتاني حيث فاز مؤخرا بالميدالية البروزية في الالعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي اقيمت الشهر الماضي بشنغهاي (الصين).
وأشارت السيدة غادة عبد الخالق مديرة تطوير الاولمبياد الخاص الدولي بشمال افريقيا إلى انها لمست حرصا من الجهات الرسمية والقائمين على الاولمبياد الموريتاني على مواصلة العمل من اجل النهوض بالمعاقين ذهنيا.
وثمنت دعم حرم رئيس الجمهورية للاولمبياد الموريتاني راجية استمرار هذه العناية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات على كافة المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد