استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سيدي ولد سالم، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد ارفيه بيرييه الممثل المقيم لصندوق الامم المتحدة للطفولة(اليونسيف) في موريتانيا.
وتناول اللقاء مختلف ملفات التعاون القائم بين موريتانيا وهذه المنظمة الدولية الهامة وسبل تعزيزه خاصة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.
وجرى اللقاء بحضور مدير التعليم الاساسي والمديرة المساعدة للبرمجة والاستراتيجيات والتعاون.