AMI

وزير التعليم العالي يتباحث مع ممثل اليونسيف

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سيدي ولد سالم، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد ارفيه بيرييه الممثل المقيم لصندوق الامم المتحدة للطفولة(اليونسيف) في موريتانيا.

وتناول اللقاء مختلف ملفات التعاون القائم بين موريتانيا وهذه المنظمة الدولية الهامة وسبل تعزيزه خاصة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

وجرى اللقاء بحضور مدير التعليم الاساسي والمديرة المساعدة للبرمجة والاستراتيجيات والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد