AMI

وزير الصيد يحث الفاعلين في مجال الصيد بنواذيبو على المشاركة في الإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي

حث وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد اشروقه رفقة والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره صباح

اليوم الأربعاء خلال اجتماع بمباني الولاية ضم ممثلين عن اتحادية الصيد بشقيه الصناعي والتقليدي والفاعلين في مجال الصيد بالمدينة المعنيين بالانخراط في عمليات

التحسيس الجارية للتسجيل على اللائحة الانتخابية لتمكين المواطنين في ممارسة حقهم الانتخابي في الاستحقاقات القادمة.

واكد الوزير خلال الاجتماع على اهمية الإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي مشددا على ضرورة انخراط جميع الفاعلين في عملية تحسيس المواطنين وتعبئتهم للتسجيل

على اللائحة الانتخابية .

وبين الوزير ان التسجيل على اللائحة الانتخابية الحالية يعد ضمانة أساسية للمواطن في اختيار ممثليه خلال الاستحقاقات القادمة .

وكان والي الولاية السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره قد تحدث قبل ذلك وبين ان هذا اللقاء ياتى ضمن الاجتماعات التى تم تنظيمها على مستوى الولاية لحث المواطنين على المساهمة الفعالة في عملية التحسيس والتوجه الى مراكز التسجيل المنتشرة في الولاية من اجل التسجيل على اللائحة الانتخابية بغية المشاركة في الاستحقاقات القادمة .

جرى الاجتماع بحضور حاكم المقاطعة السيد احمدنا ولد سيد اب وعمدة بلدية نواذيبو السيدة روجيبة بنت الدوكي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد