AMI

المجلس الأعلى للشباب ينظم ندوة بنواذيبو تحت عنوان: “ريادة الدبلوماسية الموريتانية : دور الشباب”

نظم المجلس الأعلى للشباب ليلة البارحة الأحد بمدينة نواذيبو ندوة فكرية تحت عنوان “ريادة الدبلوماسية الموريتانية : دور الشباب” وذالك بمشاركة ممثلين عن الشباب في ولايات نواكشوط الثلاث ولعصابه واترارزة وانواذيبو وكيدي ماغا.

و أكد عضو المكتب التنفيذي بالمجلس الأعلى للشباب رئيس لجنة دمج وتشغيل الشباب والتكوين المهني الأستاذ لمرابط ولد عيسى باب في كلمة له بالمناسبة، على الدور الفعال الذي تلعبه الديبلوماسية الموريتانية حاليا والذي توج بتنظيم قمتين في أقل من سنة ويتعلق الامر بالقمة العربية والقمة الإفريقية مبرزا أن الشباب كان له الحضور الكبير والمتميز بسبب الأهمية التي يوليها له فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولدعبد العزيز والتي مكنت الشباب من تبوء مناصب هامة في الدبلوماسية الموريتانية.

وثمن عضو المكتب التنفيذي الدور الذي لعبه الشباب في مواكبة القمم التي نظمت مؤخرا، مستعرضا النقلة النوعية التي شهدتها الدبلوماسية الموريتانية، مبرزا أن موريتانيا أصبحت تتربع علي عرش الدبلوماسية العربية والإفريقية بفضل حكمة و بعد نظر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز

و أنعشت الندوة من طرف الدكتور محمد ولد المحبوبي الذي تعرض للدبلوماسية الموريتانية والمكانة التي أصبحت تحتلها موريتانيا بوصفها عنصرا فعالا في المنطقتين العربية والإفريقية .

وتميزت هذه الندوة بمداخلات أشاد فيها المشاركون بخيارات رئيس الجمهورية و نجاح الدبلوماسية الموريتانية.

جرى افتتاح الندوة بحضور مستشار والي داخلت انواذيبو السيد محمد المصطفي ولد المختار، و حاكم المقاطعة المساعد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد