AMI

الرئيس السيراليوني يغادر نواكشوط

غادر السيد جيوليوس مادا بيو، رئيس جمهورية السيراليون، نواكشوط مساء اليوم الاثنين، بعد أن شارك في أعمال الدورة العادية الحادية والثلاثين لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقي، التي انطلقت اشغالها يوم أمس الأحد.

و ودع الرئيس السيراليوني، بمطار نواكشوط الدولي ” أم التونسي” من طرف الوزير الأول، السيد يحيى ولد حدمين، وعدد من أعضاء الحكومة، ووالي نواكشوط الغربية، ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد