غادر رئيس جمهورية جزر القمر، السيد غزالي عثمان، نواكشوط، صباح اليوم الاثنين، بعد أن شارك في أعمال الدورة العادية الحادية والثلاثين لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقي التي انطلقت أشغالها أمس الأحد في نواكشوط.
وودع الرئيس القمري بمطار نواكشوط الدولي “أم التونسي” من طرف الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين ووزير الداخلية واللامركزية ووالي نواكشوط الغربية ونائب رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.