غادر العاصمة فجر اليوم السبت السيد محمد ولد احمد ولد يرك، الوزير المكلف بالشباب والرياضة متوجها إلى القاهرة لحضور الدورة الحادية عشر للألعاب العربية المقررة في الفترة مابين 11و25 نوفمبر الجاري في العاصمة المصرية.
وتشارك موريتانيا في الدورة الحالية في العاب القوي والكارتي والجيدو والتنس.
ويشار إلى أن دورة الألعاب العربية تقام كل أربع سنوات في احدي العواصم العربية حيث كانت الدورة الأخيرة في الجزائر 2004.
ويرافق السيد الوزير في هذا السفر المدير المساعد للرياضة.
– (وم ا) –