عاد وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من بروكسيل بعد مشاركته في اللقاء الدوري التشاوري بين مجموعة دول الخمس في الساحل والاتحاد الاوروبي التي جرت في العاصمة البلجيكية بروكسل يوم 18 يونيو الجاري.
ورافق الوزير في هذا السفر السيد عبد القادر محمد أحمدو ، السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.