AMI

وزير الشؤون الخارجية يعود إلى نواكشوط

عاد وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من بروكسيل بعد مشاركته في اللقاء الدوري التشاوري بين مجموعة دول الخمس في الساحل والاتحاد الاوروبي التي جرت في العاصمة البلجيكية بروكسل يوم 18 يونيو الجاري.

ورافق الوزير في هذا السفر السيد عبد القادر محمد أحمدو ، السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد