AMI

وزير المياه والصرف الصحي يتباحث مع السفير المجري

أجرى وزير المياه والصرف الصحي السيد يحيى ولد عبد الدايم، مساء اليوم الأربعاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع سعادة السيد ميكلوس تروملير، السفير المجري المعتمد لدى بلادنا.

وتباحث الجانبان، خلال اللقاء الذي جرى بحضور الأمين العام لوزارة المياه والصرف الصحي السيد محمد ولد عبد الله السالم ولد احمدوا، حول أوجه التعاون بين موريتانيا والمجر وسبل تعزيزه وتطويره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد