AMI

قائد الأركان العامة للجيوش يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لحلف شمال الأطلسي

استقبل قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد، مساء اليوم الاثنين بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش، في نواكشوط، الفريق الأول باتر بافل رئيس الللجنة العسكرية لحلف شمال الأطلسي الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لبلادنا تدوم ثلاثة أيام .

وتم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون المشترك بين بلادنا وحلف شمال الأطلسي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد