AMI

الوزيرة المنتدبة تجري مباحثات مع رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة

أجرت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خديجة أمبارك فال، ظهر اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط، مباحثات مع رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة، المعتمدة في بلادنا، سعادة السيدة لورا لتكاروتي.

وتم خلال اللقاء استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرت المقابلة بحضور السيد أحمدي ولد حكي، السفير، مدير إدارة الشؤون القنصلية والموريتانيين في الخارج بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد