AMI

رئيس الجمهورية يصل إلى اسطنبول

وصل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الجمعة إلى اسطنبول (تركيا) للمشاركة في أعمال القمة الإسلامية الاستثنائية.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف وفد تركي رفيع المستوى وسعادة السيد محمد احمد ولد محمد الأمين، سفير موريتانيا بتركيا وكبار الموظفين بالسفارة الموريتانية بانقره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد