AMI

المدير العام لوكالة “التضامن” يشرف على تدشين مدرستين ونقطة صحية بمقاطعات امبود و مقامه

أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” لمحاربة مخلفات الرق و للدمج و لمكافحة الفقر، بعاصمة بلدية والي في مقاطعة مقامه على حفل تدشين مدرسة مكتملة ومجهزة بالمعدات التربوية تم انجازها من طرف الوكالة الوطنية “التضامن”.

و في كلمة له، بالمناسبة، أكد المدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” أن هذه المنشاة التعليمية “تأتي استجابة لتطلعات المواطنين و للأهمية المحورية للتعليم في القضاء على الفقر.

وهنأ المدير العام للوكالة ساكنة والي على نفاذهم لحقهم الطبيعي في التعليم الذي يمثل احدى أولويات الوكالة تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وأضاف أن كل الموريتانيين بدؤوا يجنون النجاح الذي حققته السياسة الاقتصادية والاجتماعية لرئيس الجمهورية بشكل عادل وشفاف.

وكان الأستاذ حمدي ولد محجوب، قد أشرف قبل ذلك، على تدشين مدرسة مكتملة مجهزة بكافة اللوازم التربوية بعاصمة بلدية بيلكة ليتامه بمقاطعة مقامه. كما دشن نقطة صحية مجهزة بكامل التجهيزات الطبية ببلدة كوب التابعة لبلدية فم لكليته بمقاطعة امبود.

رافق المدير العام لوكالة التضامن في زياراته للقرى المذكورة السيد يحي ولد الشيخ محمد فال والي ولاية كوركول والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد