AMI

المدير العام لوكالة “التضامن” يدشن مدرسة ابتدائية مكتملة بمقاطعة غابو

أشرف المدير العام للوكالة الوطنية “التضامن” لمحاربة مخلفات الرق وللدمج ولمحاربة الفقر، السيد حمدي ولد محجوب زوال أمس الأحد، على تدشين مدرسة ابتدائية مكتملة في قرية سابوالا التابعة لبلدية كوراي، مقاطعة غابو، بولاية غيديماغا.

وتتوفر المدرسة على مختلف التجهيزات الضرورية من طاولات ومختلف الأدوات الأخرى التي تدخل في عملية التدريس.

و أكد المدير العام للوكالة الوطنية ” التضامن” في كلمة بالمناسبة أن هذه المنشأة التعليمية تأتي في إطار برامج الوكالة لدعم قطاع التعليم بالبنى التحتية المناسبة طبقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وحث الأهالي على ضرورة توجيه أبنائهم إلى الدراسة ومتابعة مختلف مراحلها وصولا إلى تكوين جيل مسلح بالعلوم والمعارف ينهض بمسؤولياته في بناء الوطن.

وأشادت عمدة كوراي، بتشييد هذا الصرح التربوي الهام وضرورة صيانته ورعايته واغتنام هذه الفرصة لدعم التمدرس وما يمثله من رقي للأجيال نحو العلوم والمعارف.

وبدوره شكر السيد كولي صو المتحدث باسم سكان القرية وكالة “التضامن” على إنجاز هذه المؤسسة التعليمية الهامة وما تكتسيه من أولوية كبرى بالنسبة لأهالي قرية سابوالا ،مشيدا بالعناية الكبيرة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، لتشييد البنى التحتية خصوصا في المناطق الهشة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد