AMI

وزير الصحة يستقبل وفدا من منسقية الشركاء الداعمين للقطاع

استقبل وزير الصحة لبروفسير كان ببكر اليوم الخميس في مكتبه بنواكشوط وفدا من منسقية الشركاء الفنيين و الماليين الداعمين لقطاع الصحة يضم الممثل المقيم للتعاون الاسباني وممثل الاتحاد الاوريي وممثل منظمة الصحة العالمية .

و استعرض اللقاء تعزيز التعاون وتقوية تنسيق جهود الشركاء المتدخلين في قطاع الصحة من أجل توخي النجاعة والفعالية .

وحضر المقابلة المستشار الاعلامي لوزير الصحة البروفسير الشيخ باي ولد امخيطرات ومدير ا التعاون والبرمجة والصحة القاعدية والتغذية السيدان اسلمو ولد محجوب والدكتور عبد الرجمن ولد جدو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد