استقبل وزير الصحة لبروفسير كان ببكر اليوم الخميس في مكتبه بنواكشوط وفدا من منسقية الشركاء الفنيين و الماليين الداعمين لقطاع الصحة يضم الممثل المقيم للتعاون الاسباني وممثل الاتحاد الاوريي وممثل منظمة الصحة العالمية .
و استعرض اللقاء تعزيز التعاون وتقوية تنسيق جهود الشركاء المتدخلين في قطاع الصحة من أجل توخي النجاعة والفعالية .
وحضر المقابلة المستشار الاعلامي لوزير الصحة البروفسير الشيخ باي ولد امخيطرات ومدير ا التعاون والبرمجة والصحة القاعدية والتغذية السيدان اسلمو ولد محجوب والدكتور عبد الرجمن ولد جدو.