AMI

وزارة الصحة : الوضعية الوبائية في بلادنا مطمئنة وتحت السيطرة

اكدت وزارة الصحة في بيان توصلت به الوكالة الموريتانية للانباء عصر اليوم الأربعاء أن الوضعية الوبائية في البلاد مطمئنة وتحت السيطرة.

وفيما يلي نص البيان:

” ردا على ماورد في بعض المواقع الخاصة حول ظهور حالة من الحمى النزيفية حمى القرم ،فان وزارة الصحة تحرص على ان تطمئن الرأي العام الوطني من خلال الوقائع التالية:

1- لم تسجل حتى الان في أي من المراكز الصحية أي حالة وبائية من الحمى النزيفية ايا كان نوعها.

2-أي حالة اشتباه في وجود حمى نزيفية يتم على الفور تشخيصها والتكفل بها

3- المرفق الوطني المختص (المعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية) يتوفر على منظومة تقنية فعالة تمكنه من تشخيص جميع اشكال الحمى النزيفية الفيروسية المزمنة اوالمنتشرة .
4- تحرص وزارة الصحة على الاعلان بشكل منتظم عن الحالة الوبائية كل ماكان ذلك ضروريا .

وهكذا فان الوضعية الوبائية في البلاد مطمئنة وتحت السيطرة.”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد