AMI

رئيس الجمهورية يستقبل وفدا من شركة ابريتيش ابتروليوم البريطانية

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط وفدا من شركة ابريتيش ابتروليوم البريطانية يزور بلادنا حاليا برئاسة الرئيس المدير العام للمجموعة السيد بوب دودلي وعضوية مديرها العام للانتاج برنار لوني والسيدة آما دالاني مديرة منطقة موريتانيا والسنغال BP .

وبعيد المقابلة أدلى الرئيس المدير العام للمجموعة بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:

“التقيت اليوم فخامة رئيس الجمهورية على رأس وفد من شركة ابريتيش ابتروليوم ونحن نتطلع إلى تطوير استثماراتنا وتعزيز شراكتنا مع موريتانيا خلال العقود القادمة”.

وجرت المقابلة بحضور السيد محمد ولد عبد الفتاح وزير النفط والطاقة والمعادن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد