استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد جويل مايير، سفير الجمهورية الفرنسية المعتمد لدى بلادنا.
تناول اللقاء مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
جرى اللقاء بحضور السيد عبد القادر محمد احمد السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.